تنسيق الدبلومات الفنية لعام2019 “تعرف على قواعد القبول”

الثلاثاء 02-07-2019 11:01

تنسيق الدبلومات الفنية لعام2019 “تعرف على قواعد القبول”

كتب

أعلنت بوابة الحكومة المصرية  عن قواعد قبول طلاب الشهادات الفنية، حيث إن المجموع الكلي للدرجات في شهادة الثانوية الفنية نظام 3-5 سنوات هو أساس المفاضلة بين الطلاب في القبول.

ووفقا لترتيب رغباتهم والشروط الأخرى بكل كلية ومعهد وجداول التوزيع الجغرافي، خاصة وأن بوابة الحكومة المصرية تنسيق الدبلومات الفنية 2019، سمحت لطلاب الدبلومات بتسجيل رغباتهم لـ 75 رغبة بدلا من 60.

وشملت قواعد بوابة الحكومة المصرية تنسيق الدبلومات الفنية 2019، أنه يتم ترشيح الطلاب للكليات التي تقبل بنظام الانتساب الموجه لكليات التجارة – الحقوق – الخدمة الاجتماعية بأسبقية المجموع وترتيب الرغبات.

 

وأكدت بوابة الحكومة المصرية أن تنسيق الدبلومات الفنية 2019 يراعي عند تسجيل الرغبات و الدراسة بالمعاهد التابعة للكليات التكنولوجية بوزارة التعليم العالي وهي المعاهد الفنية التجارية والصناعية والسياحة والفنادق.

وأيضا بالمعاهد العالية والمتوسطة الخاصة بمصروفات تكون بنظام الانتظام وليس نظام الانتساب الموجه، ويشترط على أي من الطلاب العاملين والراغبين في الالتحاق بالدراسة بأي من هذه المعاهد أن يتقدم للمعهد المرشح له بموافقة جهة العمل على التفرغ للدراسة، وإلا سيتم رفض ترشيح الطالب من قبل المعهد في حالة عدم تقديم الموافقة على الدراسة.

اضف تعليق