رئيس التحرير
ads

أمين عام الانتقالي يلتقي منسق الشؤون الأمنية في مكتب الأمم المتحدة

الأربعاء 30-05-2018 18:41

كتب

زار الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي أحمد حامد لملس مكتب الأمم المتحدة في عدن بعد دعوة تلقاها من منسق الشؤون الأمنية والضابط الميداني في مكتب الأمم المتحدة في عدن فيكتور فو بيان.

 

وعبر لملس عن سروره لاستمرار اللقاءات والتواصل الدائم من مكتب الأمم المتحدة مع المجلس الانتقالي الجنوبي .

 

وأشار لملس في حديثه إلى الأوضاع الإنسانية الصعبة في جزيرة سقطرى مشدداً على أهمية قيام المنظمات الإنسانية التابعة لمكتب الأمم المتحدة بدورها تجاه المنكوبين والمتضررين من الإعصار الأخير الذي ضرب الجزيرة.

 

وأكد لملس لمنسق الشؤون الأمنية السيد فيكتور فو بيان عن استعداد المجلس الانتقالي والقوات الأمنية الجنوبية ” قوات الحزام الأمني – قوات النخبة ” للقيام بكل التسهيلات لطواقم وفرق الأمم المتحدة للتحرك وتوسيع نشاطها في عموم المحافظات الجنوبية .

 

وشكر فو بيان الأمين العام للمجلس الانتقالي على تلبيته دعوته ومثمناً الجهود الحثيثة التي تقوم بها قيادة المجلس الانتقالي وقوات الأمن والحزام الأمني في تنسيق الجهود و تيسير عمل ونشاط فرق وطواقم الأمم المتحدة.

 

وأضاف فو بيان إن تحركات لدى مكتب الأمم المتحدة لفتح مكتب في محافظة حضرموت وتوسيع النشاط في أكثر من محافظة جنوبية خصوصًا بعد التحسن الملحوظ في الجانب الأمني موضحًا أن لدى الأمم المتحدة عدة برامج في الجوانب الإنسانية والحقوقية سيتم تنفيذها في الأسابيع والأشهر القليلة القادمة.

 

  • خاص 

أقراء في نبض عدن  مبادرة " أمان للسلم الاجتماعي" تنظم فعالية لمكافحة ظاهرة حمل السلاح بالمعلا
ads

اضف تعليق

error: عذرا لايمكنك النسخ من نبض عدن !!