جمعية النجاة الخيرية تشيد بنجاح حملة الـ ( ألف بير)

الأربعاء 30-05-2018 18:09

كتب

أشاد مدير عام جمعية النجاة الخيرية الدكتور / محمد إسماعيل الانصاري بالحملة الإنسانية التنموية التي اطلقتها ونظمتها جمعية العون المباشر  يومي الجمعة والاثنين الماضيين تحت عنوان ( ألف بير ) والتي جمعت من خلالها اكثر من 5 ملايين دينار.

 

 

وقال الانصاري في تصريحه ان هذه الحملة أثبتت الفكر الناضج والوعي السليم لدى المجتمع الكويتي ، واهل الخير عامة من المحسنين الذين تعودوا علي البذل والعطاء ، حيث كان الاقبال لافتا للنظر فاق التوقعات، وهذا يدل علي ثقة المحسنين الكرام في العمل الخيري الكويتي عامة وثقتهم في جمعية العون المباشر خاصة ، لافتا ان د. عبد الرحمن السميط ترك اثرا غاليا من الثمن الذي لا يقدر بمال وهو الثقة والحب .

 

 

وأوضح الانصاري ان التعاون الذي لاقته هذه الحملة من كافة المحسنين والمؤسسات الخيرية في الكويت له مدلوله الواضح ان العمل الخيري بات قويا ومتماسكا ، وهدفه واحد وهو اسعاد ملايين البشر من الفقراء والمحتاجين في شتى بلاد العالم .

 

 

وبين الانصاري ان حملة الـ ( الف بير ) شارك فيها ٦٩ الف متبرع  لحفر ١٥٠٠ بئر، سوف يستفيد منها اكثر من مليون ونصف كبد رطبة في الدول الافريقية، لا سيما في المناطق الفقيرة والقاحلة التي تفتقر للمياه ، وهذه المشاريع تعد تنموية من الدرجة الاولي حيث يستفيد منها الانسان والحيوان والطير والنبات .

 

 

وابدى الانصاري استعداد جمعية النجاة الخيرية وكافة العاملين فيها علي التعاون مع كافة المؤسسات الخيرية بالكويت تحت مظلة وزارة الشئون الاجتماعية الجهة المنظمة للعمل الخيري وفق توجه القيادة العليا لبلادنا.

 

 

الى هذا تقدم الانصاري بالشكر والامتنان الي وزارة الشئون الاجتماعية علي دورها في مراقبة وتنظيم هذه الحملات الإنسانية الخيرية بالتنسيق والحضور والمتابعة المستمرة وتذليل العواقب حتى تؤدي المؤسسات الخيرية رسالتها بنجاح، معللا نجاح هذه الحملات يرسخ مفهوم (الكويت كمركز انساني عالمي) يفد اليه كل محتاج من كافة انحاء العالم .

اضف تعليق