رئيس التحرير
ads

زكاة العثمان: رحلة عمرة هدية لضيوف الكويت

الإثنين 02-04-2018 11:10

كتب

سيرت لجنة زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية قافلة لعمرة ضيوف دولة الكويت من الجاليات الوافدة وعلى متنها 30 معتمراً وذلك بتبرع كريم من فاعلي خير، بلغت تكلفة المعتمر الواحد 50 دينار كويتي.

وفي هذا الصدد قال مدير لجنة زكاة العثمان الشيخ/ أحمد باقر الكندري: أن المشاريع والاعمال الخيرية التي تنفذها اللجنة داخل وخارج الكويت تزيد عن 40 مشروعاً تخدم العديد من الشرائح المستهدفة وتركز على دعم قطاع التعليم والصحة والإغاثة والتنمية، بجانب العديد من المشاريع الاجتماعية الأخرى مثل تسير رحلات العمرة لشريحة الجاليات الوافدة و خدمة المعتمرين والملبين والطائفين والساعيين وتذليل الصعاب التي تقابلهم ، مؤكداً أن العمل بميدان ساحة العطاء الإنساني يستحق منا الشكر الجزيل لله جل وعلا بأن جعلنا من الذين يقدمون الخير والنفع للأخرين ويرفعون أسم الكويت عالياً بالمحافل الدولية.

 

أحمد باقر الكندري

 

لافتا إلى أن اللجنة طرحت هذا المشروع واعتبرته “هدية ورسالة شكر ” للجاليات الوافدة التي تعمل بجد واخلاص من أجل نهضة وتقدم وريادة هذا البلد الكريم، ونستهدف بدورنا العمالة ذات الأجر المحدود، والتي لم تتمكن من أداء العمرة من قبل، ونطمح من هذه الرحلات الإيمانية شحذ وازعهم الديني وتنمية ثقافتهم الدينية ، وإشعارهم بالأخوة الإسلامية. وتحقيق امنياتهم بزيارة بيت الله الحرام.

مبينا أن تبلغ تكلفة الفرد المعتمر تبلغ 50 دينار كويتي، وبدورنا نبذل قصارى الجهود لراحة المعتمرين فنضع برنامجاً مميزاً للرحلة يشملها منذ الانطلاق وحتى العودة، ونتعاقد مع شركات الحج والعمرة المميزة ذات السمعة الطيبة، ونحرص أن تكون الحافلات مكيفة ومجهزة والفنادق قريبة من الحرم، ونوفر لهم كذلك التأشيرات المرورية وغيرها من الالتزامات التي يحتاجها المعتمرون.

واختتم الكندري بشكر أهل الكويت والمحسنون الذين يقيمون على أرضها الطيبة، مشيداً بتعاونهم ودعمهم الحثيث لكافة مشاريع اللجنة، للتواصل ودعم اللجنة الاتصال على 99388878 – 22667780.

أقراء في نبض عدن  النجاة الخيرية تحث المحسنين المساهمة بدار أيتام ومعهد مهني ببنجلاديش

 

ads

اضف تعليق

error: عذرا لايمكنك النسخ من نبض عدن !!