رئيس الحكومة اليمنية يبحث مع قيادة صافر ومصفاة مأرب تطوير انتاجهما

الخميس 31-01-2019 16:26

رئيس الحكومة اليمنية يبحث مع قيادة صافر ومصفاة مأرب تطوير انتاجهما

كتب

بحث رئيس الحكومة اليمنية معين عبدالملك، اليوم الخميس، في العاصمة المؤقتة للبلاد عدن، مع قيادتي شركة صافر والشركة اليمنية لتكرير النفط بمحافظة مأرب، احتياجات الشركتين وتطوير إنتاجهما.

وحسب وكالة سبأ الرسمية، ناقش معين خلال لقائه مع المدير العام التنفيذي لشركة صافر لعمليات الاستكشاف والإنتاج المهندس سالم الكعيتي، والقائم بأعمال مدير عام الشؤون المالية والإدارية للشركة اليمنية للتكرير “مصافي مأرب” أحمد سيف، أوضاع الشركتين وأبرز المعوقات التي تواجه سير عملهما والآليات والحلول المناسبة لتجاوزها واستعادة دورهما التنموي.

وتطرق الكعيتي وسيف إلى شرح حول مستوى سير وأداء العمل في صافر والمصافي، والجهود المبذولة لضمان توسيع الإنتاج وتعزيز الموارد.

وأكد رئيس الحكومة، على أهمية اعتماد الشركتين خطط إستراتيجية محددة وواضحة، وبذل المزيد من الجهود والعمل على تنفيذ الخطط بالشكل المطلوب وعلى أكمل وجه بهدف توفير الموارد للدولة للمساهمة في تعزيز الاحتياطي النقدي وتعافي الاقتصاد الوطني.

وأكد أن الحكومة عازمة على المضي في تنفيذ برنامج الإصلاحات الإدارية والمالية في كافة مؤسسات الدولة، وهو الأمر الذي يتطلب تكاتف جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد من أجل تمكين الحكومة من أداء واجباتها الملقاة على عاتقها وبمقدمتها توفير الخدمات وتخفيف معاناة أبناء الشعب اليمني في مختلف محافظات الجمهورية جرّاء الحرب التي أشعلتها جماعة الحوثي.

اضف تعليق