بعد تدشين الانتقالي محطة إذاعية الإعلان عن إفتتاح قناة خور مكسر

الأحد 10-02-2019 08:55

بعد تدشين الانتقالي محطة إذاعية  الإعلان عن إفتتاح قناة خور مكسر

كتب

عثر الشاب رمزي الفضلي على إطارا لشاشة تلفزيون قديمة، بعد أن كان وصديقيه محمد محتوم وجعبل الذلقي وأبو صالح الذلقي في رحلة ترفيهية على شاطئ ” ساحل أبين” ومنهمكين في الحديث عن إذاعة هنا عدن التي أفتتحها رئيس ونائب الانتقالي.

 

حمل الفضلي الإطار وبدأ وأصدقائه في تصوير المشاهد لهم داخل الإطار في جو يغمره الكثير من السخرية والمرح .

أضاف الفضلي ساخرا أنه وزملاء يرحبون بكل الكوادر والأصوات في قناة خور مكسر التي وصفها بإنها قناة للحرية والتعبير دون خوف أو قيود ، وتجعلك تعيش مع ذكريات الماضي الجميل وتلفزيون (أبو طرقة) وقناة واحدة تفتح الرابعة عصرا وتغلق بثها منتصف الليل ، وتبث مسلسل ليالي الحلمية وسبيستيان واسكار وعدنان ولينا.

وأشار الفضلي أن أكثر من ألفي قناة اليوم يستقبلها التلفاز ولاتعلم ما الذي ستشاهده ، وما الذي ستستفيده من كثرة القنوات والإذاعات سوى الحقد والكراهية .

” سلام الله على الزمن الجميل والبسيط تنام بدري وتصحي بدري زمن تعاشي ” هكذا قال الفضلي في منشوره على فيس بوك ووجه حديثه إلى نائب الانتقالي بن بريك قائلا ” متى نجحت عدن يا هاني بن بريك ؟”
وأردف “عندما تعايش فيها الكل من هنود وجباليلة ويفيعة وضليعة وأبيني ولحجي وحضرمي وشبوي ومهري ، تعايش الكل وعندما أتت العنصرية وعقلية القرية دمرت عدن ودمرت الجنوب ، لابد من تعايش في عدن وقبول ثقافة الآخر”.

وتمنى الفضلي من الله ان يخرج اليمن ويخرج بلاد العرب من الويلات والحروب التي جعلت الجميع يتذوق مرارتها بشكل يومي .

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

اضف تعليق