خفايا وأسرار ..مجموعة حفظ الله تدار من أستانبول وتعمل في صنعاء ومأرب

السبت 02-03-2019 22:44

خفايا وأسرار ..مجموعة حفظ الله تدار من أستانبول وتعمل في صنعاء ومأرب

كتب

توفي أحد موظفي مجموعة حفظ الله حسن وإخوانه للتجارة العامة بصنعاء في ظروف غامضة وبالتزامن مع نشر تقارير تشير لإرتباط المجموعة بهوامير الفساد  أمثال علي محسن وحميد الأحمر وشخصيات وجهات خارجية  تقيم في المملكة العربية السعودية وتركيا وقطر بالدائرة الإقتصاديةلحزب التجمع اليمني للإصلاح “إخوان اليمن”.

و توفي الموظف “حميد غالب فارع ” بالتزامن مع تلك التقارير التي كشفت تورط مجموعة حفظ الله حسن وإخوانه للتجارة في غسيل الأموال والتلاعب بأسعار الصرف والعقارات ودعمها لأنشطة تابعة لحزب الإصلاح ولعناصر الحزب في صنعاء وذلك برعاية المؤسسة لوسائل الاعلام وبرامج ومسلسلات تلفزيونية في قناتي يمن شباب وسهيل وغيرها.

وفي آخر منشور له على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” قبل وفاتة علق الموظف المتوفي بمانصه (ربي ان مسنى الضر وأنت أرحم الراحمين )..
من جانبها مجموعة حفظ الله حسن واخوانه للتجارة العامة بعثت برسالة إلى اهله وذوي الموظف المتوفي أكدت أن الموظف قد فارق الحياة اثناء العمل حسب

يشار أن مجموعة حفظ الله حسن واخوانه للتجارة العامة لاتمنح الموظفين لديها سوى راتب فقط دون حوافز أو أفرتايم”إضافي” ويعملون من الصباح إلى منتصف الليل وبدون تأمين صحي أو رعاية إجتماعية خلافاً للقوانين النافذة في اليمن .

اضف تعليق