الحكومة اليمنية تتوعد بموقف قوي وحازم ردا على هجوم العند

الخميس 10-01-2019 15:56

كتب

دان وزير الاعلام معمر الارياني بشدة استهداف مليشيا الحوثي بواسطة طائرة إيرانية مفخخة عرضاً عسكرياً في قاعدة العند بمحافظة لحج.

وقال الوزير الارياني في تغريدة له على حسابه في تويتر: ‏ادين وبشدة الهجوم الإرهابي الذي نفذته ‎#المليشيا_الحوثية_الايرانية  على عرضاً عسكرياً في قاعدة العند بمحافظة لحج بواسطة طائرة ايرانية مفخخة واستهدفت به قيادات وضباط وأفراد من الجيش الوطني خارج مناطق المواجهات العسكرية وبعيدا عن مناطق التماس.

واكد ‏ان توقيت هذا العمل الإرهابي يمثل ضربه قوية لجهود الامين العام للأمم المتحده ومبعوثه الخاص لليمن لحل الأزمة اليمنية، وتأكيد على أن هذه ‎#المليشيا_الحوثية لا تؤمن بلغة السلام ولا تجيد الا القتل والإرهاب ولا تفهم إلا لغة السلاح،ودليل قاطع على استمرار الدعم الذي يقدمه نظام طهران لها.

وشدد الارياني على أن ‏جريمة استهداف قاعدة العند بلحج لن تمر مرور الكرام وسيكون للحكومة موقف قوي وحازم

وعلى المجتمع الدولي اذا كان فعلا يشعر بمعاناة اليمنيين الى دعم الحكومة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس ‎#عبدربه_منصور_هادي لاسقاط انقلاب ‎#المليشيا_الحوثية وبسط نفوذ الدولة على كامل التراب الوطني.

وطالب وزير الإعلام في ختام سلسلة تغريداته: المجتمع الدولي وفي مقدمته الأمم المتحدة ومجلس الأمن بإدانة هذه العملية الإرهابية واتخاذ الإجراءات الرادعة بحق ‎#المليشيا_الحوثية التي باتت تمثل تهديدا حقيقيا للأمن الإقليمي والدولي وحركة التجارة الدولية في البحر الأحمر،خاصة وقد باتت الصورة واضحة حول الطرف المعرقل للسلام.

اضف تعليق