منير الوجيه يحضر مأدبة غداء أقامتها الشباب والرياضة لمنتخب الناشئين في عدن

الإثنين 30-07-2018 18:18

وزارة الشباب والرياضة

كتب

التقت قيادة وزارة الشباب والرياضة التابعة للحكومة الشرعية اليمنية وموظفو ديوان الوزارة  اليوم الأثنين ببعثة المنتخب اليمني لكرة القدم للناشئين تحت ١٦ في مأدبة غداء أقيمت برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري بمطعم شواطئ عدن  تكريما للمنتخب الوطني للناشئين بعد نجاح معسكره الداخلي في مدينة المكلا وقبل مشاركته في بطولة غرب آسيا بالأردن خلال الأيام المقبلة.

 

وخلال اللقاء تحدث معالي نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه  مخاطبا لاعبي المنتخب  بالقول” أنتم من زرعتم البسمة في وجه اليمن في ظل 30 مليون يمني يعانون الحرب” .

 

وحث اللاعبين على مزيد من الإهتمام والإستعداد لتمثيل اليمن والرياضة اليمنية بوجهها المشرق .

 

وشكر الوجيه في كلمته فخامة الأخ  الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية راعي الشباب والرياضة الاول على دعمه للرياضة والرياضيين من خلال استقباله للمنتخب، كما شكر رئيس الوزراء د. أحمد عبيد بن دغر ،والوزير نايف البكري على جهودهما الكبيرة في استعادة مكانة الرياضة اليمنية .

 

من جانبه تحدث مدير المنتخب الوطني للناشئين محمد الروحاني معبرا عن شكره  باسمه واسم بعثة المنتخب والاتحاد اليمن لكرة القدم لمعالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري وكل العاملين في الوزارة على جهودهم التي بذلت وعلى الدعم الذي تم تقديمه لإنجاح معسكر حضرموت فنيا واداريا، كما شكر حضرموت وسلطتها المحلية على مساهمتهم في إنجاح المعسكر.

 

حضر الفعالية الوكيل الاول لوزارة الشباب والرياضة خالد صالح حسين والوكيل عزام خليفة ود.احمد علي عمر بن سنكر المدير العام البنك الاهلي اليمني، والمستشار الرياضي لوزير الشباب والرياضة عبدالحميد السعيدي وعدد من مدراء العموم بديوان وزارة الشباب والرياضة، واعضاء بعثة المنتخب الوطني للناشئين.

 

وكان المنتخب وصل الى عدن  أمس من المكلا بعد أن أقام  معسكر  داخلي في حضرموت وسيسافر الثلاثاء للمشاركة في بطولة غرب آسيا بالأردن.

اضف تعليق