القيادة المحلية للإنتقالي تعقد إجتماعها الدوري في عدن

السبت 31-03-2018 11:17

القيادة المحلية للإنتقالي تعقد إجتماعها الدوري في عدن

كتب

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري صباح اليوم السبت، وكرسته لاستعراض ما تم إنجازه خلال الشهر المنصرم، ومناقشة خطة العمل المزمع تنفيذها خلال الشهر المقبل.

 

وأشاد الدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية في العاصمة عدن، بما تم إنجازه ، بما يخص إشهار القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديريات العاصمة عدن، مؤكداً على الجاهزية العالية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن لاستقبال المبعوث الأممي، السيد مارتن جريفيث بمظهر يليق بالعاصمة عدن .

 

 

كما شهد الاجتماع كلمة لعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي م. عدنان الكاف، نقل في مستهلها تحيّات رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزُبيدي ونائبه الشيخ هاني بن بريك، وجميع أعضاء هيئة الرئاسة، مشيداً بالنجاحات التي حققتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن.

 

عقب ذلك تم قراءة التقرير الشهري لتفاصيل العمل المُنجز في شهر مارس من العام الجاري، وخطة عمل شهر إبريل المقبل، وسبل إنجاح عمل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديريات وضرورة إدراج أعضاء جدد في المديريات.كما تم الاستماع للمقترحات المقدمة من قبل رؤساء القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المديريات، الذي قدموا تقاريرهم لما أنجزته القيادات المحلية في المديريات خلال الشهر المنصرم، وخطط عملهم للمرحلة القادمة.

 

نبض عدن / متابعات

اضف تعليق