التعريف بالإسلام شاركت حفل تأسيس الجالية السيرلانكية الخامس والعشرين

الثلاثاء 03-04-2018 07:57

التعريف بالإسلام شاركت حفل تأسيس الجالية السيرلانكية الخامس والعشرين

كتب

ثمن مدير الشؤون الدعوية بلجنة التعريف بالإسلام الشيخ/ عبدالعزيز النومس الدور المحوري والهام الذي تقوم به الجاليات الوافدة ضيوف دولة الكويت كل في مجال عمله وموطن عطائه فالجميع شركاء التنمية، جاء ذلك خلال حفل تأسيس الجالية السيرلانكية الخامس والعشرين” لجنة اقرأ الإسلامية” والذي أقيم برعاية وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية د. فهد العفاسي، وبحضور وزير الشؤون الإسلامية والثقافة بدولة سيرلانكا/ محمد عبدالحليم بجانب ثلة كبيرة من رجالات العمل الخيري والدعوي والشخصيات الدبلوماسية.

 

وقال النومس الذي ناب عن مدير عام لجنة التعريف بالإسلام/ فريد العوضي خلال التكريم: نرحب بضيوفنا الكرام من جميع الدول ونقول لهم حللتم أهلا ونزلتم سهلا فالكويت بفضل الله تتسع الجميع، مثمنا دور كل من يعمل بجد واجتهاد ويساهم في دفع عجلة التنمية والتطور إلى الأمام، و اعتبر الجالية السيرلانكية من الجاليات التي تربطها  بالكويت علاقة قوية ومتجذرة.

 

وبين النومس أن لجنة التعريف بالإسلام تقوم بدور دعوي وتوعوي ريادي تجاه الجاليات الوافدة، ونحرص بدورنا على التنوع والتميز والريادة فهناك أنشطة ترفيهية ورياضية وثقافية وتربوية ودعوية، كما نحرص على إقامة المحاضرات الجماهيرية التي نستضيف من خلالها كبار الدعاة البارزين، ويشارك معنا كافة الجاليات على اختلاف الوانهم وأديانهم وثقافتهم، فنحن نرحب بهم جميعا والهداية بيد الله جل وعلا وحده.

 

واختتم النومس بشكر القائمين على هذا النشاط المبارك مثمنا التنظيم الرائع والفقرات المميزة التي تضمنها الحفل، سائلاً الحق سبحانه أن يجعل الكويت منارة دعوية للإسلام والمسلمين  للتواصل مع لجنة التعريف بالإسلام 22444117.

اضف تعليق