تصريحات كريستيانو.. تعثر أرسنال وميلان في الدوري الأوروبي.. لينيكر يسخر من زيدان

الثلاثاء 07-11-2017 21:38

تصريحات كريستيانو.. تعثر أرسنال وميلان في الدوري الأوروبي.. لينيكر يسخر من زيدان

كتب

سقط آرسنال الإنجليزي في فخ التعادل السلبي مع ضيفه كرفينا زفيزدا الصربي بالجولة الرابعة من المجموعة الثامنة ضمن بطولة الدوري الأوروبي.

 

سقط نادي ميلان الإيطالي في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه أيك أثينا اليوناني ضمن مباريات الجولة الرابعة بالمجموعة الرابعة ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

جميع نتائج اليوم:

View image on TwitterView image on Twitter

 

إسبانيا:

عبر اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني عن حزنه الكبير لتعرُّض فريقه لخسارة كبيرة أمام نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب ويمبلي مساء الأربعاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

سخر نجم توتنهام السابق غاري لينيكير مرة أخرى من تصريحات زيدان مستغلاً سقوط ريال مدريد أمام توتنهام بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الرابعة من دور المجموعات.

 

استكمل ريال مدريد بالأمس سلسلة نتائجه المُخيبة، فبعد خسارته من جيرونا مطلع الأسبوع الحالي مما أبعده عن غريمه التقليدي برشلونة بثمان نقاطٍ كاملة، زاد توتنهام هوتسبيرز من جراح الريال حين أسقطه في ويمبلي بثُلاثية مع الرأفة جعلت وضعيته معقدةً للغاية وفتحت باب التساؤلات ول الهبوط المفاجئ في مستوى الفريق.

 

أبدت الصحف المدريدية خيبتها الكبيرة بعد سقوط الريال أمام توتنهام بثلاثة أهداف لهدف في لقاء كاد أن ينتهي على حصيلة كارثية أكبر قياساً على العرض الهزيل الذي قدمه حامل اللقب وبظل هذا المستوى وجهت الصحف أصابع التساؤل والاتهام لزيدان على مستوى الفريق.

 

أكد نادي برشلونة تعرض لاعب الوسط البرتغالي آندريه غوميز لإصابة بالفخذ مما سيضطره للغياب عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 3 إلى 4 أسابيع.

 

شن المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو هجومًا على الإعلام الإنجليزي بعد نجاح توتنهام في تحقيق الفوز على ضيفه ريال مدريد أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

يعيش تشيلسي فترة من التخبط سواء على صعيد الأداء والنتائج وهو ما تكلل بسقوطه بثلاثية نظيفة أمام مضيفه روما يوم الثلاثاء الماضي بلقاء أظهر حجم المشاكل التي يعيشها البلوز حالياً وبالوقت الذي تنوعت فيه التكهنات عن أسباب التراجع حاولت الصحف الإنجليزية إظهار أبرز النقاط عدا عن سعيها للدخول لكواليس الفريق ومعرفة الأسباب الخفية لما يحدث.

 

تحدثت الصحف الإنجليزية عن إمكانية اعتماد جوزيه مورينيو على بول بوغبا خلال لقاء مانشستر يونايتد وتشيلسي نهاية هذا الأسبوع على الأقل من خلال إجلاسه على الدكة.

 

تحدَّث روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا عن اللاعب مروان فيلايني لاعب خط وسط المنتخب ونجم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي وفقدانه فرصة التواجد ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للحصول على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2017.

 

تلقى البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي نصيبه العادل من الانتقادات على مستواه بالفترة الاخيرة وفشله في المساهمة بفوز الشياطين على بنفيكا البرتغالي أول أمس الثلاثاء بدور المجموعات من دوري أبطال اوروبا.

 

إيطاليا:

أشار نجم يوفنتوس ميراليم بيانيتش لقدرة فريقه على هزم برشلونة حين يلتقي الفريقان بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال بعد حوالي أسبوعين.

قدم الأرجنتيني غونزالو هيغواين نجم يوفنتوس الإيطالي مستوى جيد في الفترة الأخيرة مع ناديه إلا أن ذلك لم يشفع له عند خورخي سامبولي المدير الفني للألبيسيليستي ليستدعيه من جديد.

 

أخبار الإنتقالات:

فشلت إدارة برشلونة في الصيف الماضي في التوقيع مع نجم وسط ليفربول فيليب كوتينهو بعد رفض إدارة الريدز لثلاثة عروض متتالية من إدارة الفريق الكتالوني.

 

أبدى فريقا يوفنتوس الإيطالي وميلان رغبتهما في ضم داني سيبايوس لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

 

أبدى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي رغبته في إستعادة نجمه الشاب أندرياس بيريرا المعار لنادي فالنسيا الإسباني خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

 

أثار رفض إدارة أتليتيكو مدريد طلب النجم البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو بالعودة لمنزله الاستكمال علاجه غضب اللاعب وفقًا لصحيفة “أس” الإسبانية التي أكدت بدورها أن العلاقة بين اللاعب والنادي ازدادت في التوتر بعد هذا الموقف من إدارة الروخيبلانكوس.

 

الفيديو الأكثر تداولاً:

 

 

الأكثر تداولاً عبر تويتر: