رئيس التحرير
ads

الحزام الأمني في عدن يلقي القبض على تاجر خمور

الأحد 15-04-2018 16:32

كتب

ألقت قوة من أفراد قطاع المنصورة التابعة للحزام الأمني بقيادة المقدم كمال الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد القطاع القبض على مواطن يتاجر بالخمر المحرم شرعًا وقانونًا.

 

وقال القائد المقدم كمال الحالمي “إن أفراد القطاع استلموا معلومات استخباراتية بالتعاون مع المواطنين الشرفاء عن قيام شخص باقتناء قنينات خمر” مضيفًا أنه وفور تلقي البلاغ أمرنا الأفراد بسرعة التوجه إلى المُبلَّغ عنه للقبض عليه، في أحد أحياء المنصورة، لنكتشف فيما بعد أن لديه عدد من قنينات الخمور المصنعة في الخارج.

 

وأردف قائد قطاع المنصورة في الحزام الأمني أن تاجر الخمور أُحيل إلى التحقيق الأولي ليكشف عن مستودع يخفي فيه الخمور، وذلك بناء على إفادات من مواطنين متعاونين مع قيادة وأفراد قطاع المنصورة، مستطردًا أن المتهم ويُدعى (ف.ص.س) أقر بأنه يوزع لعدد من الفنادق مادة الخمر، بالإضافة إلى اعترافه بقيامه بترويج الخمور لمواطنين كي يشترونها منه.

 

وشدد المقدم كمال الحالمي قائد قطاع المنصورة في تصريحه بأنه وبفضل الله تعالى ثم بالرؤى المستنيرة للأشقاء الكرام في دولة الإمارات العربية المتحدة لن يتهاون في إطار كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة في سبيل مكافحة المواد المسكرة والمخدرة التي تضر بصحة شباب العاصمة عدن، والتي يقوم أعداء الوطن والأمن بإدخالها إلى مدينة عدن بطرق مختلفة للإخلال بأمن المواطنين ونشر الفوضى الأخلاقية في المجتمع والتي من شأنها إضعاف شباب العاصمة وإلهائهم عن الحفاظ على مكتسبات تحرير العاصمة عدن من براثن المليشيات الحوثية البغيضة بسواعد الشهداء الأبرار وبقيادة حكيمة من قيادة التحالف ممثلة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

 

وختم المقدم كمال الحالمي قائد قطاع المنصورة تصريحه لوسائل الإعلام أن هذه الأمور المخلة بالأمن والأمان سيواجهها بكل حزم وقوة هو وأفراد الكتيبة والقطاع المخلصين للوطن والمواطنين.

  • نبض عدن : علاء بدر 

ads

اضف تعليق

error: عذرا لايمكنك النسخ من نبض عدن !!