البحسني : حضرموت تمتلك كل مقومات البناء والتحولات الكبيرة

الأحد 27-01-2019 15:25

البحسني : حضرموت تمتلك كل مقومات البناء والتحولات الكبيرة

كتب

أكد محافظ حضرموت اللواء الركن فرج البحسني، امتلاك حضرموت لمقوّمات البناء والتحولات الكبيرة والعملية وان السلطة المحلية ستكون عوناً لكل الجهود الرامية محاربة الفساد ومساندة الأجهزة الخاصة بمكافحته.
وقال ” ان حضرموت التي هزمت الإرهاب قادرة على هزيمة الفساد ودك أوكاره ومحاربة الممارسين له، وأن أي تأخر في محاربته ستكون نتائجه سلبية على مسيرة البناء والتنمية وسير عملية الاستثمار وجلب رؤوس الأعمال إلى المحافظة “.
جاء ذلك في اللقاء الموسع الذي أقيم، اليوم الأحد، في مدينة المكلا تحت شعار “متحدون لمكافحة الفساد” والذي ضم السلطة المحلية والأجهزة الرقابية والمجتمع المدني ونظمته الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة.
ودعا البحسني منظمات المجتمع المدني والأجهزة الأمنية والعسكرية وكافة فئات المجتمع إلى القيام بدورهم في مكافحة الفساد عبر التوجيه والتوعية والإرشاد والمتابعة والكشف عن الفاسدين ومواكبة الجهود التي تبذل لتجفيف منابع الفساد والقضاء عليه.
واوضحت رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، القاضي أفراح بالدولار، ان اللقاء يأتي تزامناً مع افتتاح أول فرع للهيئة منذ تأسيسها بمحافظة حضرموت لكونها كانت النموذج الأمثل في إعادة الإعتبار لمؤسسات الدولة ودعم جاهزيتها لأداء مهامها في ظرف إستثنائي يمر به الوطن ولكونها ترتكز عليها أهم حاملات الاقتصاد الوطني والإعتبارات السياسية والأمنية .
وخلال اللقاء عرضت ورقة عمل مقدمة من الهيئة حول التعريف بمهام واختصاصات الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد من قبل عضو الهيئة العليا، حسين برجاء.

اضف تعليق