اللجنة الثقافية الإجتماعية بمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت تكرم الاستاذ عزيز الثعالبي

الثلاثاء 03-04-2018 07:52

اللجنة الثقافية الإجتماعية بمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت تكرم الاستاذ عزيز الثعالبي

كتب

كرمت اللجنة الثقافية والاجتماعية بمكتب وزارة الشباب والرياضة ساحل حضرموت الشخصية الرياضية المخضرمة  عبد العزيز صالح بن ثعلب ( عزيز الثعالبي ) نظير جهوده لإدارة  الثقافة والإعلام في اللجنة التنفيذية لفرع المجلس الأعلى للرياضة بمحافظة حضرموت خلال فترة السبعينات والثمانينات من القرن العشريني الماضي..

  وأشاد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة ساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي بالدور الذي اضطلع به الأستاذ عزيز الثعالبي في هذا المجال الثقافي والاعلامي المهم ووصفه بأنه كبير ومتميز ويستحق الإهتمام .

  مشيرا في الوقت ذاته الى أن هذا التكريم يعد مقدمة لتكريم أكبر تسعى اليه إدارة مكتب الوزارة متمنيا أن يتوافق هذا التكريم مع حدث اشهار المؤلف التوثيقي لرياضة حضرموت الذي أعده الأستاذ الثعالبي وسيتم اصداره قريبا.

  وقال رئيس اللجنة الثقافية الاجتماعية لأندية ساحل  حضرموت  خالد أحمد القحوم ان هذا التكريم يمثل لمسة وفاء ايجابية تقدمها اللجنة للأستاذ الثعالبي الذي عمل باخلاص منقطع النظير مؤكدا أهمية الاستئناس بالخبرات المتراكمة لهذه الشخصية المخضرمة..

 من جانبه أعرب الأستاذ عزيز الثعالبي عن سعادته الغامرة بهذا التكريم مؤكدا مواصلة جهوده في سبيل الارتقاء بالعمل الرياضي والثقافي والاجتماعي وانه سيقدم خبراته المتراكمة لكل الاطر الرياضية.

 

  •   المكلا / فهمي باحمدان

اضف تعليق